عوامل تحسين محركات البحث SEO

0
مع مرور العام ، نرى الكثير من الأشخاص يركزون بشكل أكبر على التقنيات غير الموجودة في الصفحة ، من بناء الروابط إلى العوامل الفنية الأخرى. ولكن ، في الواقع ، لن يعمل التركيز على تحسين محركات البحث (SEO) خارج الصفحة أيضًا إذا كنت لا تضع تركيزك على تحسين محركات البحث على الصفحة.

خبراء SEO والممارسين الحكيمين يعرفون جيدًا ما مدى أهمية التحسين على الصفحة ، وأنه يحتاج إلى تحديد الأولويات. ونظرًا لأن محركات البحث تتطور دائمًا وتحديثها ، فأنت بحاجة إلى ضمان تحديث معرفتك على تحسين محركات البحث على الصفحة دائمًا.

مع كل ما يقال ، سأتحدث أكثر عن أهمية مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة ، بالإضافة إلى العوامل العشرة لكبار المسئولين الاقتصاديين على الصفحة التي يجب أن تفكر فيها اليوم.

1 -  محتوى E-S-T

تعد E-A-T طريقة رائعة لتنظيم أفكارك ومحتواك لجعلها أكثر فعالية. إنها تمثل الخبرة ، الجدارة بالثقة ، الجدارة بالثقة ، وهي الجوانب الثلاثة الرئيسية التي يستخدمها مستخدمو Google والمستخدمون لتقييم صفحة الويب بالكامل.

تتأكد Google ومحركات البحث الأخرى دائمًا من أن المحتوى عالي الجودة في المقدمة. مع ما يقال ، عليك التأكد من نشر محتوى عالي الجودة مقارنة بمنافسيك.

2 - العنوان العلامات

علامة العنوان هي علامة HTML موجودة في أقسام عناوين صفحة الويب. هذه هي العناصر التي توفر سياق محتوى أو صفحة ويب معينة. علاوة على ذلك ، فهي ميزات في صفحات نتائج محرك البحث ، يُنظر إليها على أنها رابط قابل للنقر. تشاهده أيضًا في نافذة المتصفح التي تميز أساسيات صفحة الويب الخاصة بك.

3 - وصف الميتا

ربما تكون معتادًا بالفعل على عجائب أوصاف التعريف ، الموجودة حتى خلال السنوات الأولى من تحسين محركات البحث. يمكن أن توفر لك هذه الأوصاف أو العلامات الوصفية الفرصة لتتحدث عن محتوى موقعك وصفحة الويب الخاصة بك بنص قصير. يتم عرضه أسفل عنوان صفحتك في صفحات نتائج محرك البحث.

4 - عناوين المحتوى

إذا كنت تريد أن يؤدي المحتوى الخاص بك أداءً جيدًا في محركات البحث (من الواضح أنك تفعل ذلك) ، فأنت بحاجة إلى كتابة العنوان المثير للاهتمام! على الرغم من أنها تبدو مهمة أساسية ، إلا أن قضاء وقتك لإنشاء عنوان مقنع يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا بين الساعات والانطباعات.

5 - رأس العلامات

علامات الرأس هي عناصر HTML التي تحدد عناوين المحتوى الخاص بك والعناوين الفرعية داخل المحتوى. إنه يختلف عن نص الفقرة وعلى الرغم من أنه لا يمثل فرقًا كبيرًا في التصنيف ، إلا أنه يساعد في تحسين مُحسّنات محرّكات البحث والمستخدمين بشكل عام.

6 - سيو الكتابة

يعد تحسين محركات البحث (SEO) مفيدًا لكل من محركات البحث والقراء. ولا ، لا يتعلق الأمر فقط بإيداع المحتوى الخاص بك في الكلمات الرئيسية ، ثم ملء الفراغات بعد ذلك مباشرة. أنت لا تنتج محتوى فقط من أجله.

يجب أن يكون هدفك هو إعلام الناس وتشجيعهم على مشاركة ما لديك لتقدمه ، بناءً على المحتوى الجذاب والمثير للاهتمام الذي يجب أن تقدمه. بالطبع ، هذا يعني أن المحتوى الخاص بك يجب نسخه احتياطيًا بمحتوى موثوق ، ومعلومات ذات صلة ، ومصادر موثوق بها.

7- تفكيك الكلمات الرئيسية

يقول الناس أنه كلما زاد عدد الصفحات التي تمتلكها والتي تستهدف الكلمات الرئيسية ، كلما كانت صفحة الويب الخاصة بك أفضل مرتبة. هذا ليس صحيحًا على الإطلاق! عندما تستهدف كلمة رئيسية معينة بين الكثير من المناطق على صفحة الويب الخاصة بك ، فإنها تعرض تفكيك الكلمات الرئيسية ، والتي يمكن أن تؤثر سلبًا على مُحسنات محركات البحث لديك.

8 - القيام بتدقيق المحتوى

يركز الكثير من مالكي صفحات الويب على إنشاء ونشر محتوى جديد لا يهتمون بمراجعة المحتوى الموجود لديهم. يعد هذا خطأ كبيرًا لتجنب القيام به ، حيث إن مراجعة المحتوى السابق الخاص بك يمكن أن يساعد بعدة طرق!

يساعد في تقييم ما إذا كان المحتوى الحالي يحقق الأهداف والمكاسب في تحقيق عائد الاستثمار ، ويحدد ما إذا كانت معلومات محتوياتك دقيقة ومحدثة ، كما يساعدك على معرفة المحتوى الأفضل لك ولصفحة الويب. بشكل عام ، تساعد مراجعة المحتوى في الاستراتيجيات الخاصة بك ويجب إجراؤها بانتظام.

9 - مشاركة المستخدم

تعتبر عناصر مُحسنات محركات البحث على الصفحة مجرد جزء من المعركة. يجب عليك أيضًا أن تربح قلوب مشاهديك بتجربة مستخدم أفضل ، من صفحة الويب نفسها إلى المحتوى. قم بزيادة مشاركة المستخدم لجعلهم يتفاعلون ، ويبقون ، ويزورون مرة أخرى من خلال التركيز على سرعة الموقع ، وتحسين المحتوى ، وطرق أخرى لتحسين التصميم لإقناع المشاهدين.

           اتمنى لكم التوفيق

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق